الإدارة تسوي منحة بلعباس وترصد أخرى لمقابلة مولودية الجزائر
حدد أمس مدرب شباب باتنة توفيق روابح المعالم الأساسية للتشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء يوم السبت أمام مولودية الجزائر، وذلك على هامش الحصة التدريبية التي عرفت اندماج الحارسين بلكروش و معزوزي و كذا جربوع، بعد تماثلهم للشفاء دون التأكد من مشاركتهم في موقعة عمر حمادي.
و قبل 48 ساعة من شد الرحال نحو العاصمة برا، تلقى الكاب ضربة موجعة أخرى، بتعرض اللاعب ضيف إلى إصابة قد تجعله يغيب عن موعد يوم السبت، إلى جانب المهاجم سالمي الذي سيكون رسميا خارج الحسابات، و هو ما سيضع الطاقم الفني في ورطة ويجعله يسارع إلى البحث عن البديل، في ظل حالة الاكتظاظ لعيادة الشباب.
إلى ذلك، سارعت أمس إدارة الفريق إلى تسليم صكوك ضمان للاعبين بقيمة 10 ملايين سنتيم، تمثل منحة الفوز على اتحاد بلعباس، في انتظار سحبها بعد عيد الأضحى المبارك، وذلك من باب التحفيز لمضاعفة الجهود في لقاء بعد غد، الذي رصدت له الإدارة علاوة استثنائية بهدف بعث الروح التنافسية وسط المجموعة ومحاولة العودة بنتيجة إيجابية. الرئيس نزار كشف للنصر في اتصال هاتفي من إيطاليا أين يتواجد لأسباب شخصية، أن الإدارة لم تدخر جهدا في وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم للتعبير عن قدراتهم ومواجهة المولودية بنية الفوز، موضحا أنه سيكون إلى جانب فريقه في هذا الموعد بعمر حمادي، لإعطاء دعما معنويا للاعبين، رغم غياب الجمهور بداعي العقوبة.
يحدث هذا في الوقت الذي تتواصل معاناة الكاب مع رصيده المجمد، و تفاقم حدة أزمته المالية، وهو ما جعل نزار يجدد مخاوفه من تعرض الفريق إلى أزمة غير مسبوقة، قد ترمي كل المكاسب المحققة في الماء، إذا ما ظلت الجهات الوصية تلتزم الصمت على حد تعبيره. على صعيد آخر، عبر رئيس الشباب عن ارتياحه للضمانات التي تلقاها من جهات ذات نفوذ بخصوص انتهاء الأشغال الجارية بملعب أول نوفمبر، من خلال وضع عشب طبيعي جديد قبل الآجال المحددة وهي 17 أكتوبر، الأمر الذي سيسمح برأيه باحتضان مباريات الكاب بداية من الجولة السابعة أمام مولودية وهران.                          م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى