أصدرت لجنة الانضباط للرابطة المحترفة لكرة القدم قرارا يقضي بحرمان وفاق سطيف من جمهوره في مقابلة واحدة، مع غرامة مالية بمبلغ 200.000 دج، وذلك على خلفية الأحداث التي أعقبت المواجهة أمام شبيبة القبائل. كما قررت اللجنة، ترك ملف القضية مفتوحا مع استدعاء رئيس الوفاق حسان حمار والكاتب العام للفريق لحضور جلسة يوم الاثنين القادم والاستماع إلى أقوالهما بخصوص تصرفات الأنصار.
  وبذلك، فإن الوفاق سيستضيف شباب قسنطينة برسم الجولة العاشرة يوم 11 أكتوبر الجاري بملعب 8 ماي 45 أمام مدرجات خاوية وبدون حضور الجمهور.
 وفي نفس السياق، فصلت اللجنة في الأحداث التي عرفتها مباراة اتحاد بسكرة ومولودية سعيدة لحساب الجولة الثامنة من الرابطة الثانية، حيث عاقبت خضراء الزيبان بمباراة واحدة دون جمهور وغرامة مالية بقيمة 20 مليونا، بسبب رمي المقذوفات واستعمال الألعاب النارية، فيما أوقفت لاعبين اثنين ب4 لقاءات اثنان منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية بمبلغ 40.000 دج، وهما حمزاوي سمير ولخضاري عادل، مع استدعاء رئيس الفريق للمثول أمام اللجنة في جلسة يوم 8 أكتوبر.
 من جهة أخرى، وجهت ذات اللجنة إنذارا لأربعة فرق إضافة إلى غرامة مالية ب100.000 دج، بفعل سوء التنظيم ورمي المفرقعات ويتعلق الأمر بكل من مولودية العلمة وأمل بوسعادة ووداد تلمسان من الرابطة المحترفة الثانية ومولودية بجاية الناشطة في الرابطة الأولى.
م ـ مداني

 

الرجوع إلى الأعلى