نظمت مديرية الاتصال والاعلام و التوجيه لأركان الجيش الشعبي الوطني ملتقى حول “اليقظة الإعلامية في الجيش الشعبي ..واقع رهانات”، بالنادي الوطني للجيش الشعبي ببني مسوس. وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإن الملتقى جاء في إطار تجسيد مخطط الاتصال السنوي للجيش وتحت رعاية الفريق، أحمد ڤايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي.
وقد أشرف على افتتاح فعاليات  الملتقى، اللواء مادي بوعلام، مدير الإيصال والإعلام والتوجيه لأركان الجيش الوطني الشعبي، نيابة عن  الفريق. والذي نوه بالاهتمام البالغ الذي توليه القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي لميدان الإعلام والاتصال، خصوصا فيما يتعلق بتكوين الإطارات المتخصصة في هذا المجال الحساس وما يتطلبه من تحكم في الآليات والوسائط الحديثة.
ويهدف الملتقى، الذي حضره إطارات سامية من مختلف هياكل وزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي، إلى الوقوف على واقع اليقظة الإعلامية بالمؤسسة العسكرية وتكييفها مع التطور التكنولوجي والعمل على تقوية العلاقات مع وسائل الإعلام الوطنية وتعزيز الرابطة “جيش-أمة”.
 وتابع الحضور سلسلة من المحاضرات نشّطها إطارات عسكريون إلى جانب أساتذة جامعيين، تمحورت حول مختلف الجوانب المتصلة بتطوير اليقظة الإعلامية وفق الإستراتيجية الاتصالية للجيش الوطني
 الشعبي.                            ق و

الرجوع إلى الأعلى