أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بإليزي صباح أمس الثلاثاء، ثلاثة مهربين من جنسية ليبية بحوزتهم أسلحة و حجزت سيارات رباعية الدفع، حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.
و أوضح بيان الوزارة، أنه و»في إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لإليزي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة، صباح يوم 2 جوان 2015 على الساعة 11سا 20 د، ثلاثة مهربين من جنسية ليبية بحوزتهم مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني ذخيرة معبأين، وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع ومبلغ مالي بالعملة الوطنية والأجنبية».
كما أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لجانت أمس الإثنين «أربعة مهربين و حجزت ستة أجهزة كشف عن المعادن وهاتفين نقالين و 200 لتر من الوقود و كمية من المواد الغذائية»، يضيف البيان.
و بالناحية العسكرية السادسة «أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار 15 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة كما ضبطت سيارة رباعية الدفع».
من جهة أخرى، «أوقف أفراد الدرك الوطني للقطاع العملياتي لبشار بإقليم الناحية العسكرية الثالثة، خلال دورية استطلاعية، مهربا. كما تم حجز كمية تقدر بـ 8,250 كيلوغرام من الكيف المعالج».
ق و

الرجوع إلى الأعلى