أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، أول أمس،  إثر عمليات متفرقة بكل من تلمسان ووهران، سبعة تجار مخدرات وضبطت كمية معتبرة من الكيف المعالج والأقراص المهلوسة، حسب ما أفاد به ، أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح المصدر ذاته أنه «في إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، يوم 06 جوان 2019، إثر عمليات متفرقة بكل من تلمسان ووهران/ن.ع.2، سبعة  تجار مخدرات وضبطت 68 كيلوغرام من الكيف المعالج و400 قرص مهلوس و ثلاث سيارات سياحية، في حين تم إحباط محاولات تهريب 6803 لتر من الوقود بكل من تبسة والطارف وسوق أهراس/ن.ع.5».
ومن جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بالنعامة «تسعة  مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة».
 كما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، يوم الأربعاء الماضي بوهران و عين تيموشنت، أربعة تجار مخدرات، مع حجز أزيد من10  كلغ من الكيف المعالج، حسبما أفاد به ، أول أمس، بيان لوزارة الدفاع الوطني .
وأوضح البيان» أنه و في إطار مكافحة التهريب و الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، يوم 05 جوان 2019، إثر عمليتين متفرقتين بكل من وهران و عين تيموشنت/ن.ع.2 ، أربعة تجار مخدرات وحجزت   10.65  كيلوغرام من الكيف المعالج». و من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بتمنراست/ن.ع.6، أربعة منقبين عن الذهب و ضبطت جهاز كشف عن المعادن و مولدين كهربائيين و مطرقتي ضغط و آلة لتكسير الحجارة.
و على صعيد آخر، أوقف حرس السواحل بالقالة /ن.ع.5 ثلاثة غطاسين بدون رخصة على متن قارب تقليدي الصنع و حجزوا معدات غطس و أغراض مختلفة.
ق - و

الرجوع إلى الأعلى