انتاب قائد المنتخب الوطني ونجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز غضب شديد، بعد التطرق لحياته الشخصية، ونشر أخباره الخاصة عبر مختلف المواقع ووسائل الإعلام، وهو ما أكدته صحيفة « دا صن» البريطانية في عددها الصادر أمس، أين تحدثت عن مقاطعة محرز حاليا لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أوقف تفاعله عبر موقع «التويتر» منذ أكثر من 3 أسابيع كاملة، بالإضافة لغيابه عن «أنستغرام»، منذ 7 أيام، أي منذ انتشار خبر انفصاله عن زوجته الهندية ريتا جوهال، ودخوله في علاقة جديدة مع البريطانية تايلور وارد.
وراج في اليومين الماضيين، «فيديو» لنجم الخضر رفقة تايلور، حيث لاقى إقبالا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار حفيظة محرز حسب الجريدة ذائعة الصيت في بريطانيا، كونه يصر دوما على إبقاء حياته الشخصية جانبا.
وانفصل محرز حسب الصحافة الانجليزية عن زوجته ريتا جوهال، وبدأ في مواعدة ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد.
وبدأ مدلل أنصار الخضر البالغ عمره 28 عاما في مواعدة البريطانية تايلور وارد البالغ عمرها 22 عاما منذ عدة أيام، حيث ظهر محرز مع تايلور في عشاء فخم مع 15 من أصدقائها الأسبوع الماضي.
وكانت الصور والفيديوهات، قد أكدت علاقة محرز بالبريطانية تايلور، بدليل أنهما ظهرا أثناء مغادرة منطقة كبار الشخصيات في فندق ضخم في مانشستر ليلة رأس السنة، وأخبر رياض العائلة والأصدقاء بعلاقتهما.
 وقال مصدر مقرب من محرز لصحيفة “صن” البريطانية، إن علاقة قائد الخضر وتايلور تتقدم سريعا، وبدأت بالصداقة، حيث التقيا سويا بصحبة العديد من الأصدقاء في لقاءات جماعية قليلة، وأضاف المصدر: “تايلور رفضت بدء علاقة عاطفية مع محرز قبل أن ينهي زواجه بشكل رسمي”.
يذكر أن تايلور هي ابنة آشلي تايلور، وهو لاعب كرة قدم سابق لعب لأندية مختلفة في انجلترا (نوريتش وبلاكبيرن وديربي كاونتي)، قبل أن يصبح نجما تلفزيونيا ورجل أعمال ناجح.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى