تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أول أمس السبت، خلال عمليات تمشيط بالبويرة و تيزي وزو و الجلفة، من كشف و تدمير تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية، مثلما أفاد به، أمس الأحد، بيان لوزارة الدفاع الوطني.
و جاء في البيان أنه و في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 11 أفريل 2020، تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية وسبع قنابل تقليدية الصنع خلال عمليات تمشيط بكل من البويرة وتيزي وزو والجلفة بالناحية العسكرية الأولى.
و في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبط حراس الحدود ببني ونيف، بولاية بشار، 266 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني 11 تاجر مخدرات وضبطت 25،100 كيلوغرام من الكيف المعالج و 9300 قرص مهلوس وذلك خلال عمليات مختلفة بكل من البليدة وعين الدفلى  وغليزان وأم البواقي والطارف، يضيف المصدر ذاته.
و من جهة أخرى، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بكل من برج باجي مختار وعين قزام، عشرين شخصا وحجزت أربع مركبات رباعية الدفع و(1،8) طن من المواد الغذائية و ثماني صواعق تفجير و(885) غراما من مادة الديناميت».
كما ضبطت أيضا، في ذات الإطار، 17 مولدا كهربائيا و12 مطرقة ضغط و6 أجهزة كشف عن المعادن، في حين تم إحباط محاولات تهريب (7512) لترا من الوقود بكل من الطارف وتبسة وسوق أهراس، حسب ما  تضمنه البيان.

الرجوع إلى الأعلى