وزعت مديرية النشاط الاجتماعي لولاية قسنطينة خلال الأزمة الصحية لوباء «كوفيد19» حوالي أربعة آلاف طرد غذائي وما يقارب السبعة آلاف وحدة من الحفاظات للكبار والصغار، في حين نظمت عملية تضامنية لفائدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأورد بيان  صادر عن مديرية النشاط الاجتماعي أن هذه الأخيرة استقبلت ما يقارب الأربعة آلاف طرد ووزعتها على العائلات المعوزة، في حين وزعت أيضا أكثر من 6600 وحدة من الحفاظات للكبار والصغار و2823 وحدة من لوازم ومواد التنظيف ومئة وخمسين وحدة من الأفرشة ومئة وخمسين من الأغطية وثلاثة أجهزة تنفس وكرسيين متحركين.
ونظمت مصالح الولاية مبادرة بالتنسيق مع إذاعة قسنطينة الجهوية، تم خلالها تنظيم يوم تضامني تحت شعار «جسور المحبة والتضامن»، حيث استُقبل ما يقارب ألفا وستمئة إعانة من طرف محسنين، شرع في توزيعها على المواطنين المتصلين بالإذاعة أول أمس الخميس، كما نظمت عملية تضامنية لفائدة الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من أرباب العائلات، وتتواصل لتمس أربعمئة عائلة بين بلديتي قسنطينة والخروب. من جهة أخرى نظمت عملية تضامنية لفائدة مرضى السيلياك، حيث وزع عليهم مئة وخمسون طردا من المواد الغذائية منزوعة الغلوتين.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى