تمكنت مصالح أمن ولاية باتنة، في مداهمات متفرقة، نهاية الأسبوع المنقضي، من حجز ما يقارب 200 غرام من الكيف المعالج و أوقفت مروجين و مسبوقين قضائيا.
و كانت عناصر فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية باتنة، قد أوقفت 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و 36 سنة، اثنان منهم مسبوقان قضائيا و بحوزتهم كمية من المخدرات، حيث ينحدر الموقوفون من مدينة سطيف و تم ضبطهم على مستوى الحاجز الأمني طريق فيسديس، أين كانوا على متن شاحنة، في حين قدرت كمية المخدرات المحجوزة لديهم من الكيف المعالج بـ 190 غراما و مبلغا ماليا قدر بـ 160 ألف دج.
و تمكنت عناصر أمن دائرة نقاوس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، يقوم بترويج المؤثرات العقلية حيث و بعد تفتيش مسكنه العائلي، تم العثور على 120 قرصا مهلوسا نوع بريغابالين 150 ملغ و مبلغ مالي يقدر بـ 66.400 دج.
و أوقف فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثرات العقلية، شخصين يبلغان من العمر 23 و 32 سنة ببلدية تكوت بحوزتهما 13.9 غراما من المخدرات و مبلغ مالي يقدر بـ 6.200 دج، في حين  أوقفت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية حملة 2، سائق شاحنة يبلغ من العمر 53 سنة، بالقرب من المحطة البرية الشرقية لنقل المسافرين « سوغرال «، كان يحمل كمية من المشروبات الكحولية تقدر بـ 1620 وحدة من مختلف الأنواع و الأحجام.
ياسين/ع

الرجوع إلى الأعلى