يترأس، اليوم الاثنين، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون، الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء، والذي كان من المزمع انعقاده أمس، بعد أن تقرّر تأجيله بحسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.
وجاء في البيان: «تقرر تأجيل الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء المزمع انعقاده الأحد إلى الاثنين 30 أوت 2021». و من المنتظر أن يُخصَّص الاجتماع للدراسة و المصادقة على مخطط عمل الحكومة قبل عرضه على البرلمان في دورته المقبلة، و استكمال عرض و مناقشة مشروع قانون السمعي-البصري.
يذكر أن اجتماعا للحكومة، عقد أول أمس السبت، خصص لدراسة مشروع مخطط عملها الذي سيحوّل على البرلمان عقب المصادقة عليه في مجلس الوزراء الذي سيعقد اليوم.
إلى جانب ذلك استمع أعضاء الحكومة أيضا إلى عرض قدمه وزير الاتصال حول: “المشروع التمهيدي للقانون العضوي المتعلق بالإعلام” و «المشروع التمهيدي للقانون المتعلق بالسمعي البصري و ذلك تنفيذا للتعليمات التي أصدرها رئيس الجمهورية خلال اجتماع مجلس الوزراء المنعقد يوم الأحد 22 أوت 2021، حيث درست الحكومة مشروعي النصين، تحسبا لعرضهما أيضا على مجلس الوزراء اليوم.
ق و

الرجوع إلى الأعلى