استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الأربعاء بالجزائر العاصمة، الأمين العام للاتحاد العام للتجار والحرفيين الجزائريين، السيد حزاب بن شهرة، الذي أكد أنه رفع إلى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، مقترحات المنظمة بشأن إعادة النظر في سياسة الدعم.

وفي تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف الرئيس تبون بمقر رئاسة الجمهورية، قال السيد بن شهرة أن "النقطة الأساسية"، التي تم التطرق إليها خلال هذا اللقاء هي إعادة النظر في دعم المواد الأساسية، مشددا على وجود توافق حول هذه المسألة التي قال أنه قدم لرئيس الجمهورية عدة مقترحات بشأنها.
وأعرب الأمين العام عن ارتياحه لنتائج هذا اللقاء، وأوضح أنه خرج منه ب"فائدة وإرادة جديدة للنهوض بقطاع التجارة سيتم تجسيدها في الميدان"، مؤكدا على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل حل المشاكل.
وأبرز السيد بن شهرة، أن اللقاء مع رئيس الجمهورية كان سانحة لرفع مقترح ب"إقرار يوم 13 سبتمبر يوما وطنيا للتاجر"، على اعتبار أن المنظمة "تأسست بهذا التاريخ سنة 1956 من طرف المجاهدين"، وأضاف أن الرئيس تبون "طلب تكوين ملف وتقديم طلب رسمي بهذا الخصوص". للإشارة، فإن الاستقبال جرى بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية، السيد عبد العزيز خلف.                       ع.م

الرجوع إلى الأعلى