واصل نجم الخضر رياض محرز تألقه في الميادين الانجليزية، حيث أمضى أمس هدفين أسهم بهما في فوز ناديه ليستر سيتي على ميدان واست بروميتش ألبيون (2 – 3).
وعلى منوال سيناريو    لايستر – أستون فيلا (3 – 2) ، كان الفريق الأزرق متأخرا بهدف في د (30)، قبل أن يسترجع أنفاسه بثنائية محرز (57) و(65)، ليعمق الهداف "فاردي" النتيجة في د(78 )، قبل أن يتم التقليص في آخر الدقائق.
وتمكن مهاجم الخضر من توقيع ثنائية جديدة رفع بها حصيلته هذا الموسم إلى 7 أهداف في "البريميرليغ"، وهو الذي لم يسجل منذ لقاء ستوك سيتي في الجولة السادسة، ولو أن نجم المنتخب الوطني سجل في الأسبوع الماضي هدفا في مسابقة كأس رابطة اللاعبين المحترفين.
وصار محرز يمتلك سبعة أهداف في الدوري الانجليزي، فضلا عن خمس تمريرات حاسمة، ما يعني أنه كان سببا مباشرا في 12 هدف، من مجموع 23 سجلها لاعبو ليستر هذا الموسم.
على صعيد آخر حملت قمة الدوري الكرواتي التي جمعت دينامو زغرب بمضيفه هايدوك سبليت سهرة أمس الأول أخبارا سيئة للناخب الوطني كريستيان غوركوف، حيث شهدت تعرض مهاجم الخضر هلال سوداني لإصابة قد تؤثر على جاهزيته لمباراتي تنزانيا الحاسمتين المبرمجتين يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، لتتسع بذلك قائمة الدوليين الجزائريين المصابين حاليا أكثر وتزيد متاعب  غوركوف.                                                 

مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى