نفت وزارة الدفاع الوطني بصفة قطعية القراءات و التأويلات التي نشرتها بعض الصحف الوطنية الصادرة أمس، بشأن اللقاء الذي عقده قائد الناحية العسكرية السادسة (تمنراست) أول أمس، بعين صالح مع ممثلي المجتمع المدني من مواطنين وأعيان المنطقة بحسب ما أفاد به أمس الأربعاء، بيان للوزارة.
و أوضح بيان وزارة الدفاع الوطني، أنه «تنفيذا لتعليمات القيادة العليا، تنقل قائد الناحية العسكرية السادسة يوم 3 مارس الجاري إلى مدينة عين صالح، أين كان له لقاء مع ممثلي المجتمع المدني من مواطنين و أعيان المنطقة وعددهم تسعة وعشرون (29) فردا».
وتابع ذات البيان «خلال هذا اللقاء استمع قائد الناحية العسكرية السادسة إلى انشغالاتهم ومطالبهم، حاثا إياهم على تغليب العقل وروح المسؤولية ودعم جهود التهدئة وتفادي أعمال التخريب أو تكسير المرافق والممتلكات العامة والخاصة أو الدخول في مشادات أو صدامات مع قوات حفظ الأمن، و داعيا إياهم إلى الإسراع في فك الاعتصام سلميا والعودة إلى الحياة الطبيعية وعدم تعطيل مصالح المواطنين اليومية».
كما التقى قائد الناحية - يضيف البيان- مع مختلف مصالح وقوات حفظ الأمن «قصد تنسيق الجهود للحفاظ على الأمن والنظام العام في إطار الاحترام الصارم لقوانين الجمهورية».
و أشار البيان، إلى أنه فيما يخص القراءات التي وردت في بعض الصحف الوطنية الصادرة أمس الأربعاء، فإن وزارة الدفاع الوطني، تنفي بصفة قطعية مثل هذه التأويلات.             

ق و

الرجوع إلى الأعلى