طمأن مدير ملعب الشهيد حملاوي السيد بوبكر زرطال لاعبي المنتخب الوطني المحلي، بخصوص جودة أرضية الميدان، التي ستحتضن مباراة ليبيا بتاريخ 12 أوت الجاري، و ذلك على هامش زيارة المعاينة التي قامت بها بعثة الفاف صباح أمس إلى قسنطينة، و المشكلة من الثلاثي جهيد زفزاف نائب رئيس الاتحادية، حكيم مدان مناجير الخضر، و الأمين العام للفيدرالية محمد ساعد.
و بعد الملاحظات الإيجابية للجنة السالفة الذكر خلال الاجتماع مع ديجياس قسنطينة و مدير الملعب بوبكر زرطال، خص الأخير النصر بتصريح هاتفي ، أكد من خلاله بأن أرضية ملعب الشهيد حملاوي تتواجد في أبهى حلة، كما أنها لم تتأثر بموجة الحرارة المرتفعة التي تشهدها مدينة قسنطينة مؤخرا: «صحيح أن هناك بعض المخاوف من إمكانية تأثر أرضية ميدان ملعب الشهيد حملاوي من ارتفاع درجة الحرارة التي تشهدها مدينة قسنطينة هذه الأيام، و لكنني أؤكد لكم بأن العشب لم يتأثر على الإطلاق، و الملعب ككل على أتم الجاهزية لاحتضان مباراة المنتخب المحلي أمام نظيره الليبي».
و تابع زرطال حديثه للنصر: «جودة أرضية ملعب الشهيد حملاوي أصبحت ميزة منذ سنوات، و بالتالي فقرار اختيارها من قبل القائمين على شؤون المنتخب الوطني صائب. نعد الأنصار و المسؤولين بأن نكون في مستوى التطلعات سواء خلال مباراة المنتخب المحلي أو حتى خلال مباراة المنتخب الأول».
من جهة أخرى أشار محدثنا إلى أن عملية طبع التذاكر قد انطلقت منذ يومين، غير أنه لا يعلم إلى حد الساعة موعد طرحها للبيع: «لقد باشرنا كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة ليبيا المرتقبة ليوم 12 أوت الجاري، حيث بدأنا في عملية طبع التذاكر، التي ستكون في حدود 30 ألف تذكرة، و هي السعة الإجمالية لملعب الشهيد حملاوي. لم نحدد بعد موعد طرحها للبيع، و الذي سيكون بالتشاور مع السلطات المحلية».
أما بخصوص حصة الضيوف من التذاكر، فقد بعث زرطال برسالة ترحاب خاصة لجماهير المنتخب الليبي، مضيفا في هذا الخصوص: «جماهير ليبيا ستجد منا كافة الترحاب و ستحظى باستقبال خاص. الأكيد أننا لن نجلسهم في المكان المعتاد لأنصار الفرق الزائرة، بل سيجلسون بالمدرجات المغطاة إلى جانب جماهيرنا. سنحاول أن نتعرف على عددهم قبل اختيار مكان لهم. الأكيد أنهم لن يواجهوا أية مشاكل، في ظل العلاقة الجيدة التي تجمع الشعبين الجزائري و الليبي».
و ختم زرطال حديثه بالإشارة إلى إعادة ترميم و تعديل قاعة الندوات، و كذا المكان المخصص للصحفيين: «أجرينا عديد التعديلات و الترميمات على بعض الأماكن بالملعب، على غرار قاعة الندوات، أين سيدلي الناخبان الوطنيان بالتصريحات بعد نهاية اللقاء، دون نسيان المكان المخصص للصحفيين، و الذي سيكون في المستوى وعند قيمة الحدث».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى