ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم الخميس القبض ببلدية القادرية بولاية البويرة على إرهابي خطير التحق بالجماعات  الإرهابية سنة 2000, حسب بيان لوزارة الـدفاع الـوطني.
وأوضح البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات، تمكنت يوم 14 ديسمبر 2017، مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع  العملياتي البويرة/ن.ع.1 بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني من إلقاء القبض  بمنطقة تيخريبين بلدية القادرية على الإرهابي الخطير “ط. فتحي “المدعو “ياسر”  الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2000 “.
من جهة أخرى سلم إرهابي نفسه صباح أول أمس الخميس للسلطات العسكرية بتمنراست، أوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أن الأمر يتعلق بالمسمى «أ.كداو» المدعو «أبو موسى» و الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012.
وأضح بيان وزارة الدفاع الوطني انه و»في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الجهود النوعية لقوات الجيش الوطني الشعبي سّلم إرهابي نفسه صباح يوم 14 ديسمبر 2017 للسلطات العسكرية بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست، ويتعلق الأمر بالمسمى « أ.كداو» المدعو»أبو موسى» الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012.
و أوضح ذات المصدر أنه كان بحوزة هذا الإرهابي «مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف» ومخزن ذخيرة مملوء، وقنبلتين يدويتين، فضلا عن ثلاثة قذائف هاون،  مضيفا ان هذه النتائج المحققة من طرف الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد» تؤكد مدى عزم وإصرار قواتنا على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية الحدود الوطنية».»

الرجوع إلى الأعلى