تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أول أمس السبت ببرج باجي مختار من إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين، وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أمس أنه" "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 14 أفريل 2018 ببرج باجي مختار القبض على ثلاثة (03) إرهابيين.
ويتعلق الأمر بكل من المسمى "ل. عبد القادر" المكنى "أبو أحمد"، المسمى " صالح شريف" المدعو "عوينة"، والمسمى "ح. صالح علي" المكنى "عويلي.
وتأتي هذه العملية "في سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن.
وببرج باجي مختار دائما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي في ذات اليوم شاحنة محملة بـ12.4 طنا من المواد الغذائية، في الوقت الذي أوقفت فيه عناصر من حرس الحدود ببشار تاجر مخدرات بحوزته 93 كلغ من الكيف المعالج.
 وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني أمس الأحد أنه في "إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم السبت 14 أفريل 2018 ببرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة شاحنة محملة بـ12.4 طنا من المواد الغذائية و5740 لترا من مادة زيت المائدة و1200 لتر من الوقود".
وفي سياق متصل، أوقف عناصر من حرس الحدود ببشار بالناحية العسكرية الثالثة تاجر مخدرات بحوزته 93 كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما تم ضبط 14448 وحدة من مختلف المشروبات بكل من الوادي بالناحية العسكرية الرابعة ومستغانم بالناحية العسكرية الثانية
ومن جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من الجلفة بالناحية العسكرية الأولى، وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة ثلاثة أشخاص وحجزوا سلاحين ناريين، في حين تم توقيف 20 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان. 

الرجوع إلى الأعلى