تمكن أفراد الجيش الوطني الشعبي، اليوم الجمعة، من إحباط محاول إدخال أزيد من 3 قناطير من الكيف المعالج بتندوف قادمة من المغرب، كما تم إحباط محاولة تهريب كميات من الوقود بكل من تبسة وسوق أهراس، وفيما يلي بيان وزارة الدفاع الوطني:

"في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة وبفضل استغلال المعلومات، أحبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 08 جوان 2018 قرب منطقة واد السميرة، ولاية تندوف/ن.ع.3، محاولة إدخال كمية كبيرة من الكيف المعالج تُقدر بثلاثة (03) قناطير و(25) كيلوغرام من قبل ثلاثة (03) تجار مخدرات من جنسية مغربية. خلال هذه العملية تم القضاء على أحد المجرمين أثناء محاولته الفرار واختراق الحاجز الأمني بالقوة وعدم الامتثال لأوامر التوقف.

في سياق متصل، أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي، على إثر عمليات متفرقة بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف/ن.ع.5، محاولات تهريب كميات من الوقود تقدر بـ (12176) لتر، فيما أوقفت مفرزة أخرى بتمنراست/ن.ع.6، منقبين (02) عن الذهب على متن مركبة رباعية الدفع محملة بـ (10) أكياس من خليط الذهب والحصى.

من جهة أخرى، ضبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببسكرة/ن.ع.4، سبع (07) دراجات نارية جديدة بدون وثائق، فيما أوقف حراس الحدود (29) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بتلمسان/ ن.ع.2"

الرجوع إلى الأعلى