أطلقت جمعية شباب المستقبل الولائية ببلدية "حساني عبد الكريم" شرق ولاية الوادي مسابقة الطفل للفن التشكيلي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، موجهة للأطفال الأقل من 15 سنة، والتي تزامنت مع العطلة الاجبارية للمدارس وفترة الحجر الصحي لهم في المنازل تحت شعار: "ارسم وأرسل من بيتك".
وذكر أعضاء جمعية المستقبل أن المسابقة تهدف لتنشيط القدرات الإبداعية لأطفال المدارس في ظل تعليق الدراسة من خلال مسابقة في الرسم تضم 03 فئات عمرية للأطفال، الأولى منها لأقل من 09 سنوات والفئة الثانية من 10 الى 12 سنة فيما الفئة الأخيرة من 13 الى 15 سنة، حيث تم رصد جائزة لكل فئة تتمثل في جهاز لوح إلكتروني يتم تقديمها مباشرة للفائز في بيته.
وأضافت ذات الهيئة أن موضوع المشاركة من اختيار الطفل المشارك، حيث يتم تحويل العمل من خلال إرساله عبر الروابط الالكترونية لذات الجمعية المدونة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، مشيرة الى أن عملية اختيار أحسن صورة تتم بالتصويت وتسجيل الإعجاب بكل عمل مشارك لفترة محددة لتحديد الفائز من كل فئة.
يجدر الإشارة أن جمعية شباب المستقبل بحساني عبد الكريم ساهمت خلال فترة الحجر الصحي وجائحة "كورونا" بعديد النشاطات التطوعية تتعلق بالتحسيس والتعقيم في عدد من الشوارع.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى