أكدت النجمة سهيلة بن لشهب أنها تشعر بالسعادة و الارتياح و هي تصور فيديو كليب أول أغنية برصيدها باللهجة العراقية، بعنوان «مزحت معاه» مع شركة «لايف ستايلز ستوديوز» بدبي ، بإشراف المخرج عادل سرحان، و تعتبر هذا التعاون  الأول من نوعه مع الشركة من أجمل الفرص التي أتيحت لها.

النجمة الشابة ذات القاعدة الجماهيرية العربية الواسعة، قالت في لقاء مع قناة الحرة في كواليس تصوير أغنيتها الجديدة «مزحت معاه»، أنها غنت بمختلف اللهجات العربية و أدت أغنية «مجنون» باللهجة الخليجية، لكنها تخوض لأول مرة تجربة الغناء باللهجة العراقية التي وصفتها بالصعبة قليلا، مؤكدة أنها رغم ذلك لم تتعب طاقم العمل و تمكنت من تسجيلها خلال ساعتين، ملتمسة من الجمهور عدم انتقاد طريقة غنائها باللهجة العراقية و عدم صدمها بتعليقاته، معربة عن أمنيتها في أن تنجح التجربة.  
و أوضحت سهيلة بأن كلمات الأغنية كتبها هاني نصرو و الألحان لأحمد مصطفى و التوزيع الموسيقي لهاني ربيع، و الكليب من إخراج و إدارة عادل سرحان، الذي أكدت أنها استفادت من نصائحه و توجيهاته، و تستمتع بتصوير الكليب، فالشركة المنتجة وفرت لها كل الظروف و الأجواء الفنية التي تحفزها على تقديم أفضل ما عندها في العمل الجديد الذي تم تأجيله عدة مرات.المتحدثة التي أشارت في اللقاء إلى أنها تنتمي إلى أسرة فنية، أكدت أنها اعتمدت على نفسها و موهبتها و اجتهادها و مثابرتها لتفرض نفسها في الساحة الفنية و تنقش اسمها كفنانة، و لم يكن لها ، كما قالت، معارف يدعمونها في مسارها الفني، و سندها الوحيد حاليا بعد الله، جمهورها الذي يتابع خطواتها و يقيم أعمالها و ينبهها لأخطائها لتتداركها و يشجعها، فتبادله الحب و الاهتمام، و تظل ممتنة له.
و ذكرت نجمة برامج المواهب، أنها تملك الآن قاعدة جماهيرية واسعة و حققت النجاح و التميز بأدائها لعديد الأغاني الجزائرية و آن الأوان لتتوجه إلى الوطن العربي و تفرض فنها به.
بخصوص ديو «دنيا ظالمة» الذي أدته مع كريم الغانغ، قالت أن هذه الأغنية تعبر عن واقع كل الجزائريين و العرب، و الظروف الصعبة التي يعيشونها، متسائلة «من منا لم يتعرض للظلم؟  
و أعربت المتحدثة، من جهة أخرى،  عن استعدادها لأداء أغنيات ثنائية مع كل الفنانات الجزائريات، بشرط أن يكون الأداء صحيح و التسجيل جيد.
و بخصوص مشاريعها، قالت سهيلة بن لشهب بأنها تستعد لخوض تجارب جديدة في التمثيل و تقديم البرامج التليفزيونية، حيث ستشرع خلال الشهر المقبل في تصوير دورها  في مسلسل درامي عنوانه «البوهالي» بقسنطينة ، و ستقدم في السنة المقبلة برنامج «اربح مع ساهو»، إذا تحسنت صحتها.
و بخصوص الأزمة الصحية التي مرت بها  مؤخرا و أبعدتها عن الأضواء، ذكرت أنها تعلمت منها الكثير،  و جعلت، على حد تعبيرها، عقلها  يكبر  و ينضج، و تدرك أن الصحة أهم من النجاح و المال و كل شيء في الحياة، و دونها لا يمكن للإنسان أن يفعل أي شيء، و لا يكون معه سوى الله ،  و حتى الناس من الصعب، حسبها، أن يقفوا معك و يساندوك في مرضك، و الأقربون يجبرون على ذلك.  و أعربت من جهة أخرى عن تأثرها و أسفها الشديد، لأن بعض الجهات اعتبرت مرضها مجرد كذب و دراما، و تتمنى أن تتحسن أكثر فأكثر صحتها لتجسد الكثير من المشاريع الجديدة، و تكون في مستوى حب و دعم جمهورها.
إ.ط

الرجوع إلى الأعلى