أتمت قبل أيام، الممثلة فاطمة حليلو، تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي «دموع لولية» الذي ينتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
وكشفت الفنانة في تصريح خاص للنصر، أنها شاركت في تجسيد شخصيات مسلسل جديد من نوع الدراما الاجتماعية، يحمل عنوان «دموع لولية» لا يزال العمل مستمرا على بعض مشاهده مع باقي الفنانين المشاركين في العمل، و قالت إنها تلعب دورا صغيرا و ليس رئيسيا، في العمل، وذلك لرفضها الأدوار الكبيرة التي تتطلب جهدا و وقتا كبيرين.
و أضافت حليلو، أن المسلسل للمنتج عادل بهلول، يشاركها فيه ثلة من الممثلين المعروفين على غرار حسان كشاش، الذي يلعب دور البطولة إلى جانب النجمة الجماهيرية نوميديا لزول، وقالت إن قصته جميلة نابعة من عمق المجتمع، تلخص حياة عجوز تعيش مع زوجة ابنها التي لا تحبها و تؤذيها كثيرا، فيقرر ابنها الزواج مرة ثانية، لتتشابك الأحداث فيما بعد وتتطور التفاصيل، لتفرز صراعات وقصصا رفضت الخوض في تفاصيلها وقالت إن الجمهور سوف يستمتع بمتابعتها خلال عرض العمل.وأوضحت الفنانة، أنها تلعب دور والدة الفنان حسان كشاش في هذا العمل المكون من 22 حلقة، موضحة أنها أتمت تصوير الأجزاء التي تظهر فيها بحكم ارتباطها بأشغال أخرى، بينما يواصل فريق العمل استكمال باقي المشاهد من أجل التحضير لعرضه خلال شهر رمضان المبارك. المسلسل من إخراج نجيب أولبصير وإنتاج عامر بهلول.    
 إيمان زياري

الرجوع إلى الأعلى