اختار موقع الإذاعة الدولية الألمانية دوتشيه فيليه، ابن قسنطينة الكوميدي باديس عدوي، ضمن قائمة أفضل معدي المحتوى الرقمي المصور في مجال الكوميديا في المغرب العربي، حيث توج نهاية الأسبوع رفقة معدين من المغرب و موريتانيا في حفل احتضنته تونس العاصمة.
باديس قدم مجموعة من الفيديوهات لمقتطفات من عروضه في مجال  وان مان شو، حاول من خلالها، كما أوضح للنصر، أن يقدم كوميديا بناء على مواضيع اجتماعية تعنى بالطفل و الزواج ، كما تشرح واقع السياحة في بلادنا، حيث تقدم رفقة المئات من المسرحيين و المدونين و اليوتوبرز المغاربيين، للمشاركة في مسابقة  برنامج « شباب توك»، التي أعلن عنها موقع الشبكة الألمانية قبل أسابيع، لتختار أعماله من بين أفضل ثلاث مشاركات، إذ حل في المرتبة الثانية مسبوقا بمشترك من المغرب و متبوعا بمتنافس من دولة موريتانيا.
علما أن المسابقة شملت مجالات عديدة  أخرى، على غرار الغناء و الشعر و الأعمال الخيرية ذات الطابع الجمعوي، إضافة الى الرسم و فنون أخرى.
و يستعد ابن مدينة الجسور المعلقة الذي سطع نجمه مؤخرا في مجال الكوميديا، لتقديم وان مان شو جديد، كشف للنصر بأنه سيعرض على خشبة مسرح قسنطينة الجهوي بداية من 27 نوفمبر الجاري، ليكون إضافة لأعماله السابقة و امتدادا لنشاطه كواحد من اليوتوبرز الجزائريين الناطشين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
هـ/ط

الرجوع إلى الأعلى