يطرح اليوم في الأسواق  الألبوم الجديد لمغني الراي الشاب أنور القسنطيني في تحت عنوان «عمري سلفي تصور» مع شركة الإنتاج «نيو لايف».
ويتطرق الألبوم الجديد إلى المشكلات العاطفية وعلاقتها بالانفتاح التكنولوجي والذي أثر كثيرا على المجتمع الجزائري، أين يسلط الشاب أنور في العديد من أغانيه التي تنتمي للراي العاطفي وأغان أخرى تنتمي لراي الحفلات، إلى تأزم علاقات الحب بعد استعمال مواقع التواصل الاجتماعي.
ويضم العمل الفني الجديد سبع أغان على غرار أغنية «مال عمري خسروها الشيرات» و»عشقك عمري» وهي أغان يعول عليها الشاب أنور في إحداث نجاح وانتشار كبير في موسم الصيف الحالي.
ابن مدينة قسنطينة الشاب أنور ،شرح بأن أداءه للأغنية الراوية أتى بعد براعته في إعادة أغاني الراي المعروفة والتي نالت إعجاب الجمهور، ليستقر بعدها على الطابع الرايوي ويتخصص فيه رغم الصعوبات التي واجهها في البداية.
المغني الشاب تحدث عن تأسفه لانعدام شركات إنتاج وتسجيل أغاني الراي في الشرق الجزائري، وهو ما اضطره إلى تسجيل أغانيه في ولايات الغرب الجزائري.
واعتبر محدثنا بأن  هناك صعوبة في أداء فنان من مدينة قسنطينة للراي المحض والذي برع فيه مغنيو الغرب الجزائري ،لكنه رفع التحدي من أجل استمراره في تأدية الأغنية الرايوية وتلبية لرغبة جمهوره.
وفي نفس السياق، أوضح الشاب أنور بأن الأغنية الراوية مكتسحة لجميع ولايات الجزائر ،حيث اعتبرها الأكثر انتشارا في مدينة قسنطينة و قد أزاحت ،حسبه، الأغنية السطايفية من عرش المبيعات في مدينة الجسور المعلقة.
وتحدث الشاب أنور عن عزمه الدخول في مشاريع غنائية جديدة بعدما انتهى من هذا الألبوم، حيث من المنتظر أن يصدر قريبا ثلاثة ثنائيات غنائية مع فناني راي معروفين في الساحة الغنائية الجزائرية، وهو ما اعتبره المغني الشاب خطوة نحو انتشاره الفني أكثر في مدن الغرب الجزائري.
حمزة.د

الرجوع إلى الأعلى