أعلنت الفنانة ليليا بويحياوي، أنها انسحبت من الموسم الجديد من سلسلة «عاشور العاشر» ، بعد أن حققت نجاحا كبيرا في الموسمين السابقين، بفضل أدائها لدور «حجلة».
 بويحياوي التي تألقت هذه السنة، من خلال دورها في فيلم «بابيشا» الذي عرض في عدة مهرجانات دولية، أطلت على جمهورها من خلال أحد البرامج الفنية، لتكشف عن قرار غيابها عن الشاشة الرمضانية هذه السنة، بعدما ألغت مشاركتها في الجزء الثالث من سلسلة «عاشور العاشر» للمخرج جعفر قاسم.
و قالت بويحياوي، بأن السبب وراء ذلك راجع إلى تعرضها لـ "الإهانة"، كما عبرت، موضحة بأن إدارة الإنتاج عرضت عليها مبلغ 25 ألف دج، مقابل ظهورها في العمل  ثلاث مرات فقط، في مشاهد بسيطة و مقتضبة، و هو الأمر الذي قالت بأنه إجحاف في حقها، و صرحت بأنها اعتبرت الأمر إهانة لها، و لحجلة التي أحبها الجمهور، وكان ينتظر تفاصيل نهاية علاقتها الطريفة مع «رجلاوي»، و أضافت بأنها كانت مستعدة لأداء دورها مجانا، لو أن الجهة المنتجة، اقترحت عليها ذلك، بدلا من التعامل مع دورها باستخفاف .
 يذكر أن الفنانة الشابة تعد ثاني وجه ينسحب من السلسلة الشهيرة، بعد نجمها الأول صالح أوقروت، الذي صدم الجمهور قبل أيام، بإعلان غيابه عن العمل، رغم أنه كان محوره الرئيسي، منذ انطلاق السلسلة قبل سنوات.
 من جهة أخرى، ذكر المخرج جعفر قاسم خلال مشاركته في حصة تلفزيونية مؤخرا، بأن الديكورات الهندية، ستكون غالبة على الموسم الجديد من السلسلة الشهيرة، مؤكدا بأن أحداث كثيرة ستتغير في العمل.                           ن.ط

الرجوع إلى الأعلى