كشفت الممثلة المسرحية و التلفزيونية حورية بهلول، المدعوة “فيفي جوجو” عن مشاركتها في حصة تلفزيونية جديدة على قناة القرآن الكريم، كما تحدثت عن اختيارها لتقمص إحدى شخصيات الجزء الثالث من سلسلة “عاشور العاشر”، ثم استبعادها دون تبرير أو توضيح الأسباب .
الممثلة الشابة حورية بهلول، قالت في اتصال بالنصر، أنها تشارك حاليا في حصة تلفزيونية تعنى بالمواهب الشابة في جميع المجالات الفنية، الرياضية و غيرها، بعنوان “سلام شباب”، يتم بثها عبر قناة القرآن الكريم سهرة كل خميس، مشيرة إلى أنها تتقمص في الحصة  شخصية “الحاجة موني”، و هي عجوز في السبعينات تثري النقاش بطريقة فكاهية.
أما عن مشاركتها في الشبكة البرامجية  التليفزيونية الرمضانية، فقد  كشفت المتحدثة عن تلقيها دعوة رسمية للمشاركة  في الجزء الثالث من سلسلة “عاشور العاشر”، و أسند لها دور و حدد عدد أيام تصوير مشاهدها في العمل، لكن لا أحد من طاقم السلسلة أعاد الاتصال بها، و انتقدت طريقة التعامل معها التي وصفتها بغير الاحترافية، فمن المفروض أن يتصل بها المشرفون على العمل للاعتذار على الأقل، مرجحة أن يكون قد تم استبدالها بوجه آخر من “إنستغرام”، كما قالت.
ابنة الأوراس التي تعد إحدى بطلات مسرحية “خاطيني” التي أنتجها المسرح الجهوي جيلالي عبد الحليم مستغانم عام 2020 ، و تم توقيف عرضها نتيجة انتشار فيروس كورونا بالجزائر، أكدت أنها ستعود مجددا إلى الركح، حيث ستنظم جولة وطنية لعرض المسرحية على الجمهور بمختلف المسارح، مؤكدة أنه استحسنها في العروض الأولى و يتوق لمتابعتها و الاستمتاع بها مجددا .
و أضافت “جوجو” أنها تتقمص شخصية صحفية في هذه المسرحية التي كتبها و أخرجها أحمد رزاق، و تنتمي إلى نوع الكوميديا السوداء، و تجسد إسقاطا واقعيا لظروف المجتمعات الحديثة.
و تابعت المتحدثة أن “خاطيني”  تقدم و على مدار 80 دقيقة، تفاصيل عيش البشر في مجتمع يهيمن عليه الشيوخ، ما أنتج خللا في النظام، و أدى إلى بروز فكرة الهجرة في أوساط الشباب، و لم يبق سوى شخص اسمه “خاطيني”، هو الشاب الوحيد وسط مجتمع هرم، و بدوره حاول الهجرة للحاق بأقرانه، إلا أن مجتمع الشيوخ سعى لمنعه، كما أن صديقته منعته و شجعته على النضال، من أجل التغيير،  بدل الهروب.
يذكر أن هذه المسرحية التي قدم عرضها الشرفي بمستغانم،  عرضت ثلاث أو أربع مرات فقط، قبل توقيفها بسبب جائحة كورونا ، و تقمص شخصياتها مجموعة من فناني الخشبة، على غرار سميرة صحراوي، بوحجر بوتشيش، شهرزاد خليفة، صبرينة قريشي، بشير بوجمعة و آخرين.
إ.زياري

الرجوع إلى الأعلى