كشفت الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة ،عن بعض تفاصيل الأدوار التي ستظهر بها خلال شهر رمضان المقبل،  عبر عدد من القنوات الفضائية .
خلال استضافتها بإحدى البرامج التليفزيونية اللبنانية ، تحدثت  أمل عن دورها في المسلسل السوري “ في وضح النهار” الذي تؤدي فيه دور فتاة سورية اسمها “هند”، تنتمي إلى عائلة من الطبقة المتوسطة، تملك صالونا للحلاقة ، و هي ذات شخصية مرحة  و محبة للحياة ، لكنها  تمر هي و كل أفراد عائلتها بظروف صعبة، بعد الأزمة التي مرت  بها سوريا و التي انعكست سلبا على الأوضاع الاقتصادية لكل السوريين.
الأزمة تؤدي إلى تشتت العائلة،  و هي  النقطة التي ركز عليها المخرج السوري سيف السباعي في المعالجة الدرامية لمختلف أحداث العمل، و أشارت أمل بوشوشة إلى أن  مخرج المسلسل يتابعها لحظة بلحظة عند تصوير الحلقات، و في نطق اللهجة السورية بطريقة صحيحة، فلا مجال للخطأ هذه المرة، بعدما كانت لها أكثر من تجربة في أعمال سورية.
 و في نفس الوقت قالت الفنانة بأنها ستتقبل كل الانتقادات التي تتوقع أن تطالها في هذا المسلسل، مشيرة إلى أن مجموعة من الممثلين السورين يشاركون معها في “وضح النهار”، على غرار باسم ياخور و سلوم حداد و ميلاد يوسف و عبد المنعم عمايري.
أما عن دورها في مسلسل اللبناني “دوان تاون “،  قالت بوشوشة أنها ستظهر بدور الفتاة “ّ جولي” ذات الشخصية  المعقدة و الشريرة ، و  هي في الواقع ضحية ظروفها الصعبة، و شاركها التمثيل كل من  ستيفاني صليبا  و سامر إسماعيل و غيرهما من الممثلين.
 و كان آخر ظهور للممثلة أمل بوشوشة  في شهر رمضان الفارط ، من خلال مسلسل “النحات” ، الذي عرضت منه 15 حلقة فقط، بعدما تعذر تصويره كاملا بسبب أزمة كورونا و تفشي الفيروس،  فبقيت حلقاته الأخيرة دون تصوير، إلى غاية اليوم، و فضلت شركة الإنتاج آنذاك المغامرة بعرض الجزء المصور فقط ، و عدم الانسحاب من السباق الرمضاني ، العمل من إخراج التونسي مجدي السميري و تأليف بثينة عوض، و بطولة أمل بوشوشة و باسل خياط.
و/ع

الرجوع إلى الأعلى