أطلقت المغنية الجزائرية الشابة كاميليا ورد  أول أمس أغنيتها الجديدة  «عفت الدنيا « باللهجة الكويتية، و قد صورتها على طريقة الفيديو كليب ، و تعاملت فيها مع كاتب الكلمات  رامي العبودي ، و الملحن  نور الزين، أما التوزيع فمن توقيع المهندس و الإنتاج لكاميليا ورد.
اتجهت المغنية الجزائرية كاميليا ورد، و اسمها الحقيقي كوثر خواتمية،  نحو الغناء باللهجة الخليجية منذ بضع سنوات، بحكم إقامتها في إمارة دبي ، و تحقق أغانيها نجاحا ملفتا و حصدت الكثير من الجوائز.
كما توجد برصيدها بعض الأغاني باللهجتين اللبنانية و المصرية ، و لم تؤد باللهجة الجزائرية سوى أغنية واحدة فقط.
  و قد أكدت ابنة سوق أهراس مرارا خلال لقاءاتها الإعلامية،  تأثرها الشديد  بالراحلة وردة الجزائرية و طريقة أدائها و صوتها القوي ، و كثيرا ما تؤدي  كامليا ورد  بعض أغاني أميرة الطرب العربي في  الحفلات .
و ظهر جليا تأثرها بالراحلة وردة خلال مشاركتها في برنامج الهواة « آراب أيدل» الذي وصلت فيه إلى مرحلة العروض، حيث قدمت خلاله عددا من أغاني أميرة الطرب، على غرار  «لولا الملامة» و « العيون السود» ،  
إلى جانب الغناء ، تمارس المغنية الشابة الكثير من الهوايات، على غرار عرض الأزياء، و  التجميل  و كتابة الأغاني و تلحينها ، كما أنها مقدمة برامج إذاعية ، و هي من الأصوات الإذاعية المعروفة بإحدى الإذاعات الفلسطينية  الفضائية،  و تروي من خلالها حكايات و قصص الأغاني الفلسطينية التراثية .
و/ع

الرجوع إلى الأعلى