اختارت مجموعة قنوات بين الرياضية أغنية "هي كدة الحياة" لفرقة ذو فايف، كأغنية رسمية  لتغطيات الصيف الكروية، خاصة دوري أمم أوروبا، وأطلقت الأغنية على صفحة الفايسبوك لسوني ميوزك انترتاينمنت، وهي الشركة المنتجة للعمل الفني الجديد.
 يتواجد بالفرقة الغنائية الجزائريان سعيد كرموز  ومحمد بي أم دي، إذ أن  الأغنية سجلت في السويد وباستعمال تقنيات صوتية عالية الجودة ومتطورة جدا، حيث يدور موضوع الأغنية عن حب كرة القدم وشغف الشباب العربي بها.
وقد اشترت قنوات بين الرياضية“حقوق أغنية " هي كدة الحياة”  لتكون الوصلة الموسيقية لها في البرامج الرياضية لهذا الصيف وفي الشارات الترويجية للفرق المنافسة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحتى في أوربا.
وقد عرف فريق ذو فايف ببرنامج المواهب المشهور "اكس فاكتور" في عام 2015 و حقق أعضاؤها نجاحا  كبيرا بأغانيهم التي اشتهروا بها مؤخرا على غرار “الدنيا شباب ” و “بالغرام” اللتان حققتا مبيعات خيالية في الخليج والشرق الأوسط ،  وتعتبر ذو فايف أهم فرقة متكونة من عدد من الشباب واستمرت في الغناء، وتتكون  الفرقة من  5 شبان وهم  سعيد ومحمد من الجزائر، أحمد من مصر، ، عادل من المغرب، وكاظم من لبنان.
ويحظى أعضاء فريق "ذو فايف" بمتابعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث  يملكون آلاف المعجبين والمعجبات  في أنحاء العالم العربي خاصة الجنس اللطيف الذي يشارك صور الفرقة بشكل مستمر في شبكة الانترنت خاصة سعيد الجزائري الذي ينحدر من مدينة الحروش بسكيكدة.
حمزة.د

الرجوع إلى الأعلى