خالتي بوعلام في مواجهة “الغيرة” شهر رمضان
انتهت الممثلة الفكاهية القديرة، فريدة كريم المعروفة بخالتي بوعلام، مؤخرا من تصوير حلقات سلسلة الغيرة، فيما شرعت منذ نحو أسبوع في تصوير أحداث حلقات  “بو ضو 3”.
خالتي بوعلام، كشفت في حديث خاص مع النصر، بأنها تتواجد بولاية وهران منذ فترة، لأجل تصوير الأعمال التي تعرض شهر رمضان و تلعب فيها أدوارا أساسية، تتقمص عبرها شخصيات فكاهية ألفها عليها الجمهور الجزائري.
و أوضحت الفكاهية المحبوبة، بأنها انتهت منذ نحو أسبوع من تصوير السلسة الفكاهية نوع سيتكوم تحمل عنوان “الغيرة” مع المخرج مسري الهواري، بمشاركة كوكبة من الممثلين الفكاهيين و المسرحيين، أمثال حارودي، بطلة المسرح الوهراني فاطمة، ليلي فراح و آخرون.
و تلعب خالتي بوعلام دور ميمونة زوجة الرجل الفقير الذي تحول إلى غني، لتتوقف عن ممارسة مهام البيت من طبخ و تنظيف، لتصطدم فيما بعد مع الواقع المرير بزوجة ثانية تقوم بكل ما تخلت عنه ميمونة من أدوار، و تترك اكتشاف تفاصيل باقي السلسلة للحلقات الـ15 التي تعرض شهر رمضان المقبل.
و كشفت خالتي بوعلام من جانب آخر بأنها شرعت منذ أيام قليلة في تصوير أحداث السلسة الفكاهية “بو ضو 3” بـ 30 حلقة، حيث يشاركها لعب الأدوار نخبة من فكاهيي الشاشة الجزائرية على رأسهم ثلاثي الأمجاد المعروف، بالإضافة إلى الممثل حميد عاشوري، بختة، و بطل سلسلة “ألو وي” الشاب حساني و آخرون.
و أكدت الممثلة القديرة للنصر، بأن الجمهور على موعد مع ما ألفه من مسلسلات فكاهية ترتبط بشكل مباشر بالشهر الفضيل، موجهة له دعوة لتتبعها و استكشاف ما ستأتي به من جديد.                        

إ.زياري

الرجوع إلى الأعلى