عادت مجددا ظاهرة استهداف تخريب وسرقة الكوابل الهاتفية بالمنطقة الصناعية كشيدة بباتنة، من طرف عصابات مختصة في ذلك، بعد أن توقفت تلك العمليات منذ فترة، الأمر الذي أدى مجددا إلى عزلة المؤسسات الصناعية و حتى بعض الإدارات و الهيئات العمومية بينها الوحدة الرئيسية للحماية المدنية التي اضطرت إلى وضع رقم هاتفي لاسلكي لفائدة المواطنين لطلب النجدة، في انتظار تدخل المصالح المعنية لإصلاح الشبكة.
و قد أبدى العديد من مسيري المؤسسات و الإدارات بالمنطقة الصناعية استياءهم، على غرار الوحدة الرئيسية للتنسيق العملي للحماية المدنية من تخريب الأسلاك الهاتفية و هي الظاهرة التي تطال المنطقة في عديد المرات، على الرغم من إطاحة مصالح الأمن في مرات سابقة بعصابات سرقة الكوابل الهاتفية التي تقوم بتخريب الشبكة و الاستحواذ على الكوابل من أجل الحصول على معدنها لبيعه كخردوات.                               
يـاسين/ع
تعد ثالث حالة خلال أربعة أيام
انتحار مراهقة شنقا ببلدية بريكة
شهدت بلدية بريكة جنوب ولاية باتنة، مساء أمس  حادثة، انتحار فتاة تبلغ من العمر 17 سنة تدعى «م. س.» ، حيث أفادت مصادر محلية بأن والدة الفتاة عثرت عليها معلقة بواسطة حبل داخل مسكنها العائلي بوسط المدينة ليتم إخطار مصالح الحماية المدنية والأمن.
 حيث تم نقلها نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى «محمد بوضياف» بالبلدية ذاتها في الوقت الذي باشرت فيه مصالح الأمن تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادثة.للإشارة فإن هذه الحالة تعد الثالثة من نوعها في 4 أيام على مستوى ولاية باتنة، بعد حادثة انتحار شاب يبلغ من العمر 24 سنة ببلدية آريس وكذا العثور على جثة كهل لم يتجاوز 50 سنة من عمره معلقة في منزله ببلدية أولاد عمار يشتبه في إقدامه على الانتحار.                                   
ب. بلال

الرجوع إلى الأعلى