فككت فرقة قمع الإجرام التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن ولاية قسنطينة،  شبكة دعارة متكونة من رجلين وامرأتين، بالمدينة الجديدة علي منجلي، كما حجزت مبلغا ماليا من عائدات هذا النشاط، فضلا عن أغراض لممارسة الشعوذة.
حيثيات القضية، وبحسب ما أوردته خلية الاتصال للمديرية الولائية للأمن الوطني، تعود إلى الاشتباه في إحدى السيارات التي كانت مركونة بعلي منجلي، حيث وبعد تفتيش الرجل والمرأة اللذين كانا بداخلها، عثر على سلاح أبيض و أغراض أخرى،  ليـــــتم توقيفــهما و تحويلهما إلى مقر الفرقة للتحقيق، أين تبين بأنهما يشكلان شبكة دعارة رفقـــة امرأة أخرى، التي تم إخضاعها هي الأخرى للتحقيق.
وأضاف البيان بأنه وبعد عمليات التفتيش التي خضعت لـها المرأتان، تم حجز مبالغ مالية من عائــــدات الدعارة، فضلا عن تميمتين لممارسة طقوس الشعوذة. وبعد استكمال التحقيقات تم تقديم المتهمين الأربعة، أمام النيابة المحلية، ويتعلق الأمر برجلين وامرأتين تتراوح أعمارهم بين 21 و 43 سنة، و ذلك عن تهم إيواء و حماية دعارة الغير، استدراج أشخاص بالغـيــن من أجــل الدعارة، اقتسام متحصلات الدعارة، ممارسة طقوس الشعوذة و حمل سلاح أبيض محظور دون مبرر شرعي.
 ق.م

الرجوع إلى الأعلى