أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة عزابة بسكيكدة، في ساعة متأخرة من مساء أول أمس، بوضع 7 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 67 سنة، الحبس المؤقت، في انتظار المحاكمة بتهمة حيازة المخدرات بغرض العرض و التسليم للغير و استحضار مركبة ذات محرك لتسيير عملهم و تسهيل هروبهم و حيازة أسلحة بيضاء دون مبرر شرعي.
القضية، حسب بيان مصالح الأمن، تعود إلى تلقي مصالح أمن دائرة عزابة، لمعلومات مؤكدة عن نشاط مشبوه لشبكة إجرامية خطيرة تنشط في الاتجار بالمخدرات، حيث قاموا بجلب كمية معتبرة من المخدرات لترويجها، مستعملين في ذلك سيارة نفعية.
عناصر الشرطة وضعوا حاجزا أمنيا فجائيا في ساعة متأخرة من الليل ببلدية بومعيزة التابعة لدائرة بن عزوز بولاية سكيكدة، ما أسفر عن توقيف 4 من المشتبه فيهم و بتفتيش المركبة التي كانوا على متنها، عثر بداخلها على كيس بلاستيكي يحتوي على 23 صفيحة من المخدرات يقدر وزنها بأكثر من 2000غ.  
مجريات التحقيق كشفت عن وجود 3 شركاء آخرين ينشطون ضمن نفس العصابة، ليبلغ عدد الموقفين 7 أشخاص أغلبهم ينحدرون من ولاية عنابة، مع استرجاع كميات كبيرة من المخدرات بلغت في مجملها 6460غ، إضافة إلى أقراص مهلوسة، أسلحة بيضاء (سكاكين و خناجر)، قارورة مسيلة لدموع، شفرات للتقطيع و مركبة نفعية كانت العصابة تستعملها للتنقل.                                                                       بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى