تمكنت مصالح أمن ولاية قسنطينة، قبل أيام، من توقيف 6 أشخاص اشتبِه تورطهم في سرقة أجهزة كهرومنزلية من أحد المنازل الواقعة بوسط المدينة.
وتعود حيثيات القضية حسب بيان صادر عن أمن ولاية قسنطينة، إلى تلقي الأمن الحضري الأول لشكوى من قبل أحد المواطنين بخصوص تعرض مسكنه الواقع بوسط المدينة إلى السرقة، أين استولى الفاعلون على  مجموعة من الأجهزة الكهرومنزلية، وبعد التحقيق تم تحديد هوية المتهمين، الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 28 سنة، حيث تم توقيفهم على عدة مراحل بمنازلهم الواقعة بالمنطقة ذاتها، كما مكن تفتيش مساكنهم، بناء على إذن من السلطة المختصة، من استرجاع جزء من المسروقات.
و بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيهم، تم تقديمهم أمام النيابة المحلية عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جرائم ضد الأفراد والممتلكات، السرقة والتخريب العمدي لملك الغير.
حاتم/ب
وفـاة شـاب سقـط من جسـر سيـدي مسيـد
لقي شاب حتفه، ليلة أمس الأول، بعد سقوطه من أعلى جسر سيدي مسيد بقسنطينة، فيما تم انتشال جثته من قبل مصالح الحماية المدنية.
و بناء على ما ورد في بيان لمديرية الحماية المدنية، فقد تدخلت وحداتها في حدود الساعة التاسعة ليلا و15 دقيقة، بالجسر المذكور الواقع بوسط المدينة غير بعيد عن المستشفى الجامعي، و ذلك من أجل انتشال جثة الضحية «س.ع» البالغ من العمر 24 سنة، حيث عثـر عليه متوفى بعين المكان إثر سقوطه من علو وصل إلى حوالي 100 متر، حيث استغرقت عملية انتشال الجثة التي وقعت بين الصخور 3 ساعات و36 دقيقة، لتنقل من طرف أعوان الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث.                                                                                      
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى