بعد النجاح الذي عرفه الحل الموجه لحماية الحياة الرقمية للأطفال، أعلن متعامل الهاتف النقال ‹› أوريدو ‹› عن إطلاق حله الجديد ‹›كاسبيرسكي انترنت سيكيورتي›› الموجه خصيصا لضمان حماية أفضل للحياة الرقمية لزبائنه مع العديد من المزايا العملية.
وأشار بيان لشركة ‘’ أوريدو ‘’ أمس الاربعاء بأن هذا المنتوج الجديد هو ‘’أكثر من مجرد نظام مضاد للفيروسات، بحيث يضمن ‘’كاسبيرسكي انترنت سيكيورتي’’ ، حماية شاملة للبيانات الشخصية، بما في ذلك: حماية متقدمة للهوية والأنشطة عبرالإنترنت بالإضافة إلى وحدة خاصة لتسيير الهواتف النقالة المسروقة (توقيف الهاتف النقال، حذف البيانات عن بعد، تحديد موقع الهاتف النقال،إلخ.)  وذلك على جميع أنواع الأجهزة: الكمبيوتر (بي سي / ماك)، والهواتف الذكية واللوحات الرقمية التي تعمل تحت نظامي  ‘’أندرويد وإيوس’’.
وتقترح شركة ‘’ أوريدو ‘’ هذا الحل المبتكر الجديد بثلاث صيغ مختلفة: ثلاثية (ثلاثة أشهر)، سداسية (ستة أشهر) وسنوية، وذلك ابتداءمن1249 دينار فقط، صالحة على ثلاثة أجهزة مُتصلة.
وتمت الإشارة إلى أنه للاستفادة من حلي «كاسبيرسكي سايف كيدس’’ وكاسبيرسكي انترنيت سيكوريتي’’، التي طُوّرت  العالم الرقمي في الجزائر، ينبغي فقط الولوج إلى صفحة choof.ooredoo.dzعبرالربط بالأنترنت لـ ‘’ أوريدو ‘’ ،واختيار إحدى الصيغ المقترحة.                                             ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى