أعلن، أمس، رئيس المجلس الشعبي لبلدية رمضان جمال بولاية سكيكدة، صالح فلوس، عن استقالته رسميا من حزب جبهة الحرير الوطني.
و أوعز «المير» أسباب اتخاذه لهذا القرار في تصريح للنصر، إلى غياب الانضباط في صفوف الحزب بالقيادة الولائية و كذا على مستوى القسمات، موضحا بأن القرار جاء عن قناعة و بدون تلقيه أي ضغط.
و أشار «المير»، إلى أنه سيعلن خلال الأيام القليلة القادمة، عن قرار هام ينهي علاقته بالمجلس البلدي بصفة نهائيا.
تجدر الإشارة، إلى أن 15 عضوا بالمجلس، قاموا شهر فيفري الفارط  بتوجيه مراسلة إلى والي الولاية، يطالبون بتفعيل قرار استقالة المير من المجلس البلدي، بعد أن أعلن عنها في دورة عادية.
و تعتبر استقالة رئيس بلدية رمضان جمال من جبهة التحرير، ثاني استقالة في المجالس البلدية على مستوى الولاية، بعد تلك التي أعلن عنها، أول أمس، رئيس بلدية سكيكدة من حزب الأرندي.
كمال واسطة
توقيف عصابة لسرقة المنازل بالحدائق
أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة الابتدائية، أمس، بوضع شخصين يبلغان من العمر 20 و31 سنة من أصحاب السوابق القضائية، رهن الحبس المؤقت، في انتظار محاكمتهما بتهمة السرقة بالكسر من داخل مسكن.
القضية حسب بيان مصالح الأمن، تعود إلى تقدم أحد المواطنين من مصالح أمن دائرة الحدائق بولاية سكيكدة، للتبليغ عن تعرض منزل شقيقه المغترب المتواجد بحي زغدود عبد المجيد  للسرقة من قبل مجهولين، أين استهدف الفاعلون أدوات كهرومنزلية، فيما كثفت مصالح الشرطة من عملية البحث و التحري قصد تشخيص هوية الفاعلين و تمكنت من توقيف المشتبه فيهما، كما تم استرجاع المسروقات التي قام المشتبه بهما بإخفائها تحت السلالم الخارجية لأحد المساكن بنفس الحي و تبين من خلال المعاينة، بأن الفاعلين توغلوا للمنزل بعد كسر الباب.
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى