قتل طفل يبلغ من العمر عامين بمدينة بوشوقف بقالمة، متأثرا بإصابات بليغة، بعد أن صدمته شاحنة حاملة لنظام تبريد بأحد أحياء المدينة.
و قالت الحماية المدنية في بيان لها، أمس الاثنين، بأن الطفل توفي بالمستشفى بسبب الجروح الخطيرة التي تعرض لها في أنحاء مختلفة من الجسم و قد حاول الأطباء إنقاذ حياته لكنهم لم يتمكنوا من ذلك.  
  فريد.غ      
 ضبط شحنة فحم خشبي على الولائي 27  
أفادت  قيادة الدرك الوطني بقالمة، بأن فرقتها العاملة ببلدية بوحمدان، اعترضت شحنة من الفحم الخشبي تقدر بنحو 11 قنطارا، كانت على متن شاحنة تتحرك على الطريق الولائي 27 في مقطعه الرابط بين حمام دباغ و بوحمدان.  
و قد تم حجز كمية الفحم الخشبي التي كانت في طريقها إلى ولاية سكيكدة المجاورة و تم تسليمها إلى محافظة الغابات.  
و حقق رجال الدرك الوطني مع سائق الشاحنة و ذكر أنه لا يحوز على السند القانوني الذي يسمح له بممارسة تجارة الفحم الخشبي، التي تخضع لإجراءات خاصة تتعلق بسلامة البيئة و الثروة الغابية و الاقتصاد الوطني.
  فريد.غ  

توقيف 4 مشتبه بهم  في عمليات سرقة بعين رقادة  
أكدت قيادة الدرك الوطني بقالمة في بيان لها، أمس الاثنين، بأن فرقتها العاملة ببلدية عين رقادة، قد أوقفت 4 شبان تتراوح أعمارهم بين 16 و 23 سنة مشتبه في علاقتهم بعمليات سرقة حدثت بالمنطقة في وقت سابق، كان آخرها سرقة تجهيزات من قاعة حفلات.  
و قد أمر القضاء بوضع شابين رهن الحبس و الاثنين الآخرين تحت طائلة الرقابة القضائية، إلى غاية استكمال إجراءات التحقيق و المحاكمة.  
  فريد.غ  

الرجوع إلى الأعلى