أعلنت منتخبة ببلدية الخروب بولاية قسنطينة، عن استقالتها من عضوية المجلس الشعبي البلدي  و من منصبها كمندوبة لمندوبية علي منجلي، و ذلك بسبب ما أسمته بالإقصاء و التهميش الممارس ضدها، و هو ما ينفيه “المير” الذي قال إنه تفاجأ لهذا القرار.
المندوبة رابية مونية، ذكرت أن الهدف من الحاقها بالمجلس الشعبي البلدي للخروب، كان خدمة المواطن و المساهمة في التنمية المحلية، لتضيف في رسالة استقالتها الموجهة لرئيس البلدية و المحررة الاثنين الماضي “لكن استعمالكم لسياسية التهميش و الإقصاء منعتني من ممارسة المهمة النبيلة التي كانت السبب الوحيد لانضمامي لهذا المجلس”. و قالت المنتخبة في اتصال بالنصر يوم أمس، إنها تعرضت للتعسف، كما تحدثت عن إمكانية خروجها من حزب جبهة التحرير الوطني المنتمية إليه.
رئيس بلدية الخروب بوبكر بوراس، ذكر بأنه لم يتسلم بعد رسالة الاستقالة و بأنه لم يطلع عليها إلا مساء أمس على موقع “فايسبوك”، مشيرا إلى أن للعضوة حرية الاختيار، لكنه نفى ما تطرقت إليه من تعرضها للتهميش و الإقصاء، مؤكدا في اتصال بالنصر، بأن مصالحه تتعامل مع هذه المنتخبة بشكل عادي مثل ما هو معمول به مع باقي المندوبين بعلي منجلي، و لو كانت هناك مشكلة لما أسندت إليها مسؤولية ترأس مندوبية بلدية، حسب “المير”.
ي.ب

الرجوع إلى الأعلى