حذر، أمس، «مير» بلدية زيامة منصورية غرب جيجل، مواطني البلدية، من استهلاك حليب ملبنة «أميزيور» مؤقتا. و أوضح «المير» للنصر، بأن مصالح مكتب حفظ الصحة البلدي، تلقت شكاوى من قبل المواطنين، حول وجود شوائب داخل أكياس من الحليب، ليتم القيام بعملية المراقبة، حيث اكتشف وجود كمية معتبرة من أكياس الحليب و بها شوائب ظاهرة للعيان، ليتم حجز 200 كيس حليب من مختلف المحلات التجارية عبر إقليم البلدية و قال المتحدث، بأنه تم إبلاغ مصالح مديرية التجارة بالمحجوزات و يتعلق الأمر بكمية معروضة منذ تاريخ 14 أفريل.
و قد شرعت مصالح البلدية في نشر إعلانات واسعة عبر إقليم البلدية، تتضمن التزام الحذر و الحيطة و الامتناع عن شرب الحليب مؤقتا، إلى غاية التحقق من التحاليل.
و قد ترك الإعلان حالة من الهلع و القلق وسط سكان المنطقة و الذين دعوا السلطات لاتخاذ الإجراءات المعمول بها، فيما ينتظر أن تكشف التحاليل المخبرية مدى تأثير الحليب و الكمية المحجوزة على صحة المواطن.
و قد أوضح مصدر مسؤول بمديرية التجارة، بأنه تم إبلاغها من قبل مصالح بلدية زيامة منصورية بالكمية المحجوزة، أين سيتم فتح تحقيق معمق و إجراء التحاليل لمادة الحليب التي تحمل نفس العلامة، ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.
ك.طويل

الرجوع إلى الأعلى