تمكنت مصالح الأمن الحضري العاشر بعنابة، أول أمس، بالتنسيق مع فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 29  و 50 سنة.
و جاءت عملية التوقيف حسب خلية الاتصال بالأمن الولائي، بعد عمل استعلاماتي و خطة محكمة وضعتها قوات الشرطة، أين تمكنوا من توقيف المشتبه فيهم، مع حجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة من نوع «بريقابالين» و المقدرة بـ3000 قرص مهلوس، إلى جانب حجز مركبتين كانتا تستعملان في عملية النقل و الترويج، إضافة إلى مبلغ مالي معتبر من عائدات الترويج. و وفقا للمصر، فإن نشاط المشتبه فيهم يمتد إلى خارج إقليم ولاية عنابة و بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم و تقديمهم أمام العدالة، صدرت في حق 4 منهم أوامر إيداع، فيما وضع شخص تحت الرقابة القضائية.
من جهتها و حسب ذات المصدر، تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من توقيف شخص مسبوق قضائيا، يبلغ من العمر50 سنة، عثـر بحوزته على كمية من المخدرات الصلبة كوكايين تقدر بـ 98.14 غراما و بعد استكمال الإجراءات القانونية و تقديمه أمام العدالة، صدر في حقه أمر بالإيداع، عن قضية حيازة و شراء قصد البيع و التخزين لمواد مخدرة ( مخدرات صلبة الكوكايين).
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى