لقي شاب في مقتبل العمر حتفه و أصيب 5 آخرون، على إثر حادث مرور خطير وقع ليلة أمس الأول الخميس على مستوى معبر ماسينيسا بقسنطينة.
مصالح الحماية المدنية أفادت في بياني إعلامي، بأن أعوانها تدخلوا في حدود الساعة الحادية عشرة و 47 دقيقة بمعبر ماسينيسا بزواغي و ذلك من أجل حادث مرور تمثل في انحراف و انقلاب سيارة، و خلف 6 ضحايا ذكور.و يتعلق الأمر بـ “م.سيف الدين» 21 سنة، الذي وجد متوفى بعين المكان، و «خ.ج» 20 سنة له إصابة بالظهر و الرأس، و الضحية «ب.أ» البالغ من العمر 16 سنة و الذي كانت له آلام بالرجل اليسرى، و كذلك «ب.إ» 21 سنة له إصابة بالكتف الأيسر، كما تعرض «ل.م» 20 سنة لإصابة بالذراع الأيسر، أما شقيق الشاب المتوفى فقد تعرض إلى أزمة عصبية، حيث أسعف الجرحى بعين المكان و نقلوا إلى المستشفى الجامعي، فيما ذكرت مصادر محلية أن الضحية يقطن بحي بوالصوف و قد أثارت الحادثة صدمة كبيرة وسط عائلته و جيرانه.                                                                    

ق.م
توقيف سارقين للهواتف النقالة بعين عبيد
تمكنت قوات الشرطة بأمن دائرة عين عبيد بولاية قسنطينة، من توقيف شخصين للاشتباه بتورطهما في قضية سرقة هواتف نقالة من داخل مركبة.
و استنادا لما ورد في بيان صادر عن أمن الولاية، فإن حيثيات القضية تعود إلى شكوى مقدمة من قبل 3 أشخاص، تفيد بتعرضهم للسرقة من داخل مركبتهم، حيث تم الاستيلاء على الهواتف النقالة، أثناء مزاولتهم عملهم المتمثل في توزيع المواد الغذائية على أحد المحلات.و بمجرد تلقي الشكوى تنقلت عناصر الضبطية القضائية لأمن الدائرة إلى عين المكان، وبتكثيف التحريات و الأبحاث خلال ذات اليوم، تم تحديد هوية مشتبه فيهما و إيقافهما، و بإخضاعهما لعملية التفتيش القانونية، عثر بحوزتهما على الهواتف المسروقة، و عليه تم اقتياد المعنيين إلى مقر أمن الدائرة لاستكمال الإجراءات اللازمة. وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم الموقوفين أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.              

ق.م

الرجوع إلى الأعلى