لقي طالب جامعي و شقيقه حتفهما، في حادث مرور أليم وقع، أمس، على مستوى الطريق الوطني رقم 44 الرابط بين ولايتي سكيكدة و عنابة و بالتحديد في منطقة وادي الكبير التابعة لبلدية بكوش لخضر و يتعلق الأمر بـ (خ.ع.م) 22 سنة و (خ.أ) 27 سنة.
الحادث وقع إثر اصطدام بين سيارتين سياحيتين، أسفر عن إصابة الشقيقين بجروح خطيرة، ليتم تحويلهما إلى مستشفى عزابة و منه إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بعنابة، أين لفظا أنفاسهما الأخيرة.                    
كمال واسطة
أولاد عطية : توقيف شخص بحوزته 30 قطعة من أشجار القفش النادرة
تمكنت مصالح أمن دائرة أولاد عطية بولاية سكيكدة، أمس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة بتهمة حيازة و نقل منتوج غابي بدون رخصة.
القضية، حسب بيان مصالح الأمن، تمت على مستوى الحاجز الأمني بمدخل بلدية أولاد عطية بأقصى غرب ولاية سكيكة، بعد إخضاع إحدى الشاحنات نوع «شانا « من الحجم الصغير للتفتيش، ليتم العثور بداخلها على قطع أشجار غابية من نوع « القفش « و الذي يعتبر من الأنواع النادرة و المحمية عالميا، يقدر عددها بـ 30 قطعة، ليتم حجز المنتوجات الغابية.
مجريات التحقيق بينت بأن المشتبه فيه يقوم بنقل هاته المنتجات الغابية النادرة من نوع « القفش «، من الغابات المحيطة بالمنطقة، ليقوم بتحويلها إلى أدوات خشبية لإعادة بيعها. و بالتنسيق مع النيابة المختصة، تم تسليم المحجوزات إلى مصالح إدارة الغابات بأولاد عطية المختصة إقليميا و التي تأسست كطرف مدني في القضية، في انتظار إحالة ملف القضية على العدالة.      
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى