تم إطلاق سراح 28 موقوفا، في ساعات متأخرة من ليلة أول أمس، قبض عليهم خلال منع تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر المندوبية الولائية للهيئة المستقلة للانتخابات بوسط المدينة.
و ذكرت مصادر النصر، أن الموقوفين تمت متابعتهم بتهمة التجمهر غير المسلح، على أن يتم استدعاؤهم من قبل العدالة. و قد تم توقيف المعنيين، من قبل مصالح الأمن، بعد منعهم من الاحتجاج أمام مقر المندوبية الولائية للانتخابات، للمطالبة بتأجيل الانتخابات الرئاسية، و لحظة توقيف المعنيين، تم تنظيم مسيرة ووقفة احتجاجية بجوار مقر الأمن الولائي، في حدود الساعة الثامنة ليلا، للمطالبة بإطلاق سراح الموقوفين.
كـ.طويل
العثور على أجنبي متوف داخل منزل
عثـر، أمس، على شخص أجنبي مزدوج الجنسية تونسية أمريكية، توفي في ظروف غامضة بمسكن في حي أيوف بمدينة جيجل.
و أوضحت مصادر، بأن الشخص المتوفي يبلغ من العمر 43 سنة، دخل إلى التراب الجزائري بجواز سفر تونسي، غاب عن الأنظار، ما جعل صاحب الشقة المؤجرة، يقوم بالاتصال به مرارا، لكن المعني لم يرد عليه، حيث أبلغ المصالح الأمنية و التي بدورها تحصلت على إذن من قبل وكيل الجمهورية باقتحام الشقة للبحث عنه، ليتم العثور عليه جثة هامدة داخل المسكن المقيم به، حيث تم نقله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد الصديق بن يحي.
و حسب ذات المصادر، فإن وضعية الجثة كانت طبيعية و لا تظهر عليها آثار عنف، فيما ينتظر أن يتم الكشف عن الأسباب وراء الوفاة، من قبل الجهات المختصة.                                                            
كـ.طويل

الرجوع إلى الأعلى