عثر خلال الساعات القليلة الماضية، على جثتي شخصين مشنوقين بولايتي بسكرة و البليدة، فيما عثر على جثة أخرى لتاجر معروف، وجد مطعونا و مرميا داخل بئر في سطيف.
و انتشلت، أمس، مصالح الحماية المدنية بمدينة طولقة غرب بسكرة، جثة شاب يبلغ من العمر18 سنة، وجد مشنوقا بحبل بلاستيكي، داخل مسكنه العائلي الواقع بحي سايحي بشير منطقة راسوطة الغربية بوسط المدينة،  حولت الجثة إلى مصلحة الحفظ لمستشفى المدينة، للقيام بعملية التشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا حول ملابسات القضية. 
و بولاية البليدة، اهتزت، صباح أمس، بن شعبان ببلدية بن خليل، على واقعة حادثة انتحار شاب يبلغ من العمر 33 سنة شنقا. و حسب مصدر موثوق بالحي، فإن الشاب عثر عليه مشنوقا بواسطة حبل معلق إلى شجرة، ليتم تحويله إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بوفاريك، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في الحادثة.    
كما عثر، أمس الأول، على جثة رجل في الأربعينيات من العمر، مرمية داخل بئر يقع على مستوى قرية برباس، التابعة لبلدية عين ولمان في سطيف.
و أفادت مصادر أمنية، بأن الجثة كانت عليها طعنة آلة حادة، كما أن صاحبها تاجر معروف بالمدينة، الأمر الذي يرجح تفسير الحادثة بكونها تتعلق بجريمة قتل، خصوصا بعد اكتشاف سيارته مركونة غير بعيد عن مكان العثور على الجثة.                                
 ع.ب/ نورالدين-ع/ ر.ت

الرجوع إلى الأعلى