حجزت مصالح الأمن بدائرة عين قشرة بسكيكدة، أكثـر من 98.6 كلغ من اللحوم البيضاء والحمراء لدى تجار بالسوق الأسبوعية.
وجاءت العملية إثر معاينة قامت بها فرقة العمران وحماية البيئة بأمن الدائرة، رفقة مكتب حماية النظافة وحماية البيئة، حيث تبين خلالها أن اللحوم مجهولة المصدر ومعدومة الوسم البيطري، فضلا عن عدم احترام قواعد النظافة والصحة العمومية.
الكمية المحجوزة تم إتلافها واتخاذ الاجراءات المناسبة في هذه القضايا.
كمال واسطة
توقيف 14 شخصا في مداهمات لأوكار الجريمة
أوقفت مصالح أمن ولاية سكيكدة، مساء أول أمس، 14 شخصا يشتبه تورطهم في قضايا مختلفة، وذلك خلال مداهمات لأوكار الجريمة بأحياء متفرقة من المدينة.
وكللت العملية بتوقيف شخصين عن قضية حمل سلاح أبيض محظور دون مبرر شرعي ، فضلا عن 6 أشخاص متلبسين بحيازة المخدرات ومؤثرات عقلية لغرض الاستهلاك الشخصي، إضافة إلى 6 موقوفين كانوا محل تنفيذ أوامر قضائية.
كما تم خلال هذه المداهمات، مراقبة أكثر من 3200 مركبة بواسطة القارئ الآلي للوحات الترقيم، وحجز سلع في عدة نقاط بوسط المدينة، و كذا تحويل 10 دراجات نارية بسبب مخالفات وجنح مرورية.
وبالموازاة مع هذه العملية، قامت مصالح الشرطة بأمن دائرة تمالوس، بتمشيط شوارع وأحياء البلدية، تم من خلالها توقيف شخص عثر بحوزته على كمية من المخدرات قدر وزنها بـ 12 غراما، إضافة إلى 57 قرصا من دواء «بريغابلين».  
بوزيد مخبي
إصابة 3 أشخاص إثر انفجار سخان ماء بفلفلة
تدخلت مصالح الحماية المدنية بسكيكدة، ليلة الاثنين إلى الثلاثاء لإنقاذ 3 أشخاص من عائلة واحدة، أصيبوا بحروق إثر انفجار سخان ماء بمسكنهم ببلدية فلفلة.
وحسب مصدر من الحماية المدنية، فإن الانفجار الذي كان بمنزل جماعي تابع لمصالح إدارة الغابات بمدينة فلفلة، خلف إصابة كل من رب العائلة المسمى ( ل . ب ) 43 سنة، بحروق من الدرجة الثانية، وزوجته ( ك. ب ) 35 سنة والبنت البالغة من العمر سنتين،  بحروق من الدرجة الثانية في أنحاء متفرقة من الجسم.  المصابون نقلوا إلى المستشفى لتقلي العلاج، فيما فتحت مصالح الأمن المختصة تحقيقا لكشف ملابسات الحادثة.
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى