تمكن عناصر من الشرطة، تابعون لمصحة الشرطة القضائية بالوادي، خلال اليومين الأخيرين، من توقيف مهربي خمور، وحجز قرابة 20 ألف وحدة مشروبات كحولية من مختلف الأحجام والأنواع، جزء كبير منها كان مخبأ داخل مزرعة بأحد أطراف وسط المدينة.
وذكر بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية الوادي، تحصلت النصر على نسخة منه، أن معلومات وردت بخصوص وجود شابين حولا مزرعة بإقليم بلدية الوادي الى مكان لتخزين الخمور مع استغلال مركبة نفعية للنقل والتوزيع، لتباشر مصالح الشرطة القضائية عمليات البحث والتحري من خلال دوريات بالزيين الرسمي والمدني، ليتم تحديد هوية المشتبه فيهما ثم توقيفهما بمدخل مزرعة تقع بضواحي عاصمة الولاية، و ذلك على متن سيارة نفعية وجدت بداخلها كمية معتبرة من المشروبات الكحولية.
واستمرارا للتحقيق قامت المصالح ذاتها بأخذ إذن بالتفتيش من طرف المصالح المختصة للمزرعة التي خرجت منها السيارة، أين عثـر بداخلها على قبو يحتوي على أجهزة تبريد معبأة بكميات معتبرة من ذات المادة، قدرت بنحو 20 ألف وحدة من مختلف الأحجام والأنواع محلية وأجنبية الصنع، بالإضافة إلى مركبة ثانية تستعمل في النقل والتوزيع. وعقب استكمال مختلف التحقيقات والإجراءات القانونية تم إعداد ملف قضائي وتقديم الموقوفين للجهات القضائية محل الاختصاص.
منصر البشير

الرجوع إلى الأعلى