أكد المتعامل الوطني العمومي للهاتف النقال ‹›موبيليس›› استكمال تغطية كل ولايات الوطن بتقنية الجيل الرابع، معلنا عن إطلاق عميلة التسويق التجاري لخدماته في الولايات الإضافية المتبقية بداية من يوم أمس السبت الفاتح فيفري.  
وأعرب المتعامل العمومي للهاتف النقال، عن فخره بتغطية كل الجزائر بتقنية الجيل الرابع وقال أنه ‹›بمقتضى عملية المراقبة التي قامت بها سلطة ضبط البريد والاتصالات الإلكترونية حول الوسائل والقدرات التقنية لموبيليس، واعتبارا للالتزامات الدنيا للتغطية ونوعية الخدمات الموّفرة، تقرر الترخيص لموبيليس بتغطية الولايات الإضافية المتبقية بداية من السنة الثالثة، لتشمل هذه التغطية كل التراب الوطني››.
وأضاف ذات المصدر، أن توسيع وتسويق تكنولوجية الجيل الرابع لموبيليس سيمس 16 ولاية إضافية وهي: البيض، المدية، النعامة، إليزي، أم البواقي، تبسة، تيارت، تيسمسيلت، سعيدة ، سوق أهراس، عين تيموشنت، غرداية، غليزان، قالمة، معسكر و ميلة.
من جهة أخرى أكد ‹› موبيليس›› التزامه بإنجاح هذه القفزة التكنولوجية واستعداده للوفاء بإلتزاماته والمساهمة في رقمنة الإقتصاد الجزائري وتحديث الخدمات العمومية، مبرزا بأن شبكته للجيل الرابع تعد أكثـر من 10 مليون مشترك.
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى