أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر عن إطلاق عرض ترويجي يمكن زبائنها من التمتع بمزايا خدمة الهاتف الثابت من خلال في إطار الانتقال إلى اشتراكات Idoom Fixe.
وأوضح بيان لاتصالات الجزائر في بيان تحصلت النصر على نسخة منه أن بإمكان زبائنها الاستفادة من عدة مزايا عن كل اشتراك جديد أو انتقال إلى إحدى صيغ Idoom Fixe.
وفي هذا الإطار، سيستفيد الزبائن الذين يحوّلون اشتراكهم الكلاسيكي إلى اشتراك Idoom 250، من ساعة (01) واحدة رصيد مكالمات مجانية نحو شبكات الهاتف المحمول كما سيكون بإمكانهم اختيار رقمين محمولين مفضلين بسعر 3 دج/الدقيقة.
بالنسبة للزبائن الذين ينتقلون إلى اشتراك Idoom 500، فإنهم سيستفيدون من ساعتين (02) رصيد مكالمات مجانية نحو شبكات الهاتف المحمول كما سيكون بإمكانهم اختيار خمسة (05) أرقام مفضلة نحو المحمول بسعر 2 دج/الدقيقة.
وأضاف ذات المصدر بأن الزبائن الذين يختارون اشتراك Idoom 1000، سيستفيدون من أربع (04) ساعات رصيد مكالمات مجانية نحو شبكات الهاتف المحمول و عشرة (10) أرقام مفضلة نحو شبكات الهاتف المحمول بسعر 1 دج/الدقيقة فقط.
من خلال إطلاق هذا العرض الترويجي الجديد الصالح طيلة شهر رمضان 2020، تؤكد اتصالات الجزائر التزامها الدائم بتلبية تطلعات زبائنها الكرام على أكمل وجه.
لمزيد من المعلومات، تدعوكم اتصالات الجزائر إلى زيارة الموقع الالكتروني : www.algerietelecom.dz أو التواصل مع مستشاري الويب على صفحتنا الرسمية على الفايسبوك : www.facebook.com/algerietelecomgroupe/
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى