ألقت مصالح الأمن الحضري الثالث بولاية بسكرة، القبض على 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 27 و 54 سنة، مشتبه بهم في محاولة القتل العمدي باستعمال سلاح أبيض محظور مع سبق الإصرار و الترصد.
و تعود وقائع القضية حسب بيان لخلية الإتصال أمس، إلى تلقي قوات الشرطة لنداء إستغاثة على الرقم الأخضر، مفاده نشوب شجار عنيف بين مجموعة من الأشخاص بأحد الأحياء الشعبية الواقعة بوسط المدينة بإستعمال أسلحة بيضاء، ما تسبب في خسائر مادية مست أملاك الغير، الأمر الذي أدخل الذعر وسط المواطنين،
لتقوم عناصر الشرطة بالتنقل إلى المستشفى، حيث تبين تعرض شخص 26 سنة لجروح بليغة على مستوى الرقبة و الكتف، ما استدعى إخضاعه لعملية جراحية و إدخاله العناية المركزة، فيما لاذ المتورطون بالفرار عقب تلقيهم العلاج .
و بفتح تحقيق معمق في القضية، تم توقيفهم و بحوزتهم أداة الجريمة متمثلة في سكين من الحجم الكبير، تم إستعماله في الإعتداء على الضحية و ممتلكات الغير.
الموقوفون قدموا أمام محكمة بسكرة، بتهمة جناية محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار، حيث صدر في حق أحدهم أمر بالإيداع رهن الحبس، فيما أفرج عن الإثنين الأخرين إلى غاية الانتهاء من إجراءات التحقيق.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى