توفي، أمس الأول، بمدينة أم البواقي الصحفي السابق لوكالة الأنباء الجزائرية ومدير مكتبها بأم البواقي، عبد العزيز خلفاوي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، سرعان ما سببت له مضاعفات صحية، نقل بسببها لمستشفى محمد بوضياف، أين مكث هناك طيلة أسبوعين كاملين، قبل أن يتخطفه الموت.
الفقيد من مواليد السابع والعشرين من شهر أوت من سنة 1956، اشتغل طيلة مساره المهني الذي تجاوز الخمسة والعشرين سنة صحفيا بوكالة الأنباء الجزائرية، أين تنقل بين عديد المكاتب، على غرار مكتب ولاية أدرار ومكتب الجزائر العاصمة، ثم مكتب ولاية أم البواقي الذي عمل مديرا له لأزيد من 20 سنة كاملة، الراحل المعروف بخصاله الحميدة وسيرته الحسنة وحبه لمهنته، رحل تاركا وراءه أسرة مشكلة من زوجته وثلاثة أبناء.
 الفقيد  الذي وري الثرى عشية أمس الأول بمقبرة سيدي عمار بمدينة أم البواقي.
أحمد ذيب
بلحيمر يعزي عائلة الفقيد
و بعث وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة عمار بلحيمر ببرقية تعزية لعائلة صحفي وكالة الأبناء الجزائرية عزيز خلفاوي الذي وافته المنية، أول أمس الجمعة، عن عمر يناهز 64 سنة عبر لها فيها عن أسمى عبارات المواساة و التضامن في هذا الظرف العصيب.
وكتب السيد بلحيمر في برقية التعزية «لا يسعني في هذا الظرف الأليم سوى أن أتقدم إليكم بأصدق التعازي و أخلص عبارات المواساة و التضامن»، راجيا من المولى عز و جل أن يُلهم عائلة الفقيد و ذويه الصبر و السلوان لتخطي هذه المحنة.
  وأج

الرجوع إلى الأعلى