اهتزت أمس الأول بلدية عين العسل بالطارف، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 29 سنة، تلقى طعنة بسكين في القلب من شاب آخر، حيث أرداه جثة هامدة متأثرا بنزيف داخلي، رغم محاولة نقله للعيادة المتعددة الخدمات لإسعافه.
وذكر مصدر أمني للنصر، أن الجريمة تعود إلى نشوب شجار بين المتهم البالغ من العمر 19 سنة، و الذي يعمل بمطعم للشواء بوسط المدينة، و المتوفى، بعد أن تسبب خلال تنظيفه للمحل، في ملامسة قطرات من مياه  التنظيف، لملابس الضحية أثناء مروره على الرصيف بالقرب من المطعم.
وأدى ذلك إلى نشوب خلاف بين الطرفين، تطور إلى شجار عنيف داخل المحل قبل تدخل من كانوا بالقرب من المكان لتهدئة النفوس، غير أن الخلاف تجدد خارج المطعم أين قام المتهم بتوجيه طعنة للضحية على مستوى القلب، سقط على إثرها يسبح في دمائه، فيما فر المتهم نحو وجهة مجهولة، لتنجح مصالح الدرك في القبض عليه وإحالته على التحقيق ليودع بعدها رهن الحبس المؤقت.    
      نوري.ح

حجز 221 دراجة نارية في حملة واسعة للأمن
شنت أمس، مصالح الأمن العمومي بالطارف، حملة واسعة لوقف المخالفات المرتكبة من طرف أصحاب الدراجات النارية، حيث عرفت توقيف 221 دراجة من مختلف الأنواع والأحجام وتم وضعها في المحشر، مع تحرير محاضر ومخالفات في حق أصحابها تتعلق بعدم احترام قانون المرور وعدم الحيازة على الوثائق الإدارية. وذكرت خلية الاتصال بأمن الولاية، أن الحملة جاءت أمام تزايد ظاهرة تجوال الدراجات النارية بالشوارع متسببة في حالة من الفوضى والإزعاج، حيث أثبتت التحقيقات أن بعضا منها مسروقة أو دون وثائق، زيادة على إمكانية استغلالها في تنفيذ العمليات الإجرامية والتسبب في الشجارات والمناوشات مع أصحاب المركبات والمواطنين نتيجة التهور وعدم تقيد البعض بقواعد المرور.
وقد مست الحملة على وجه الخصوص كبرى المدن الحضرية كالقالة، الذرعان، البسباس، عاصمة الولاية و بن مهيدي.
نوري.ح

 

الرجوع إلى الأعلى