أوقفت مصالح أمن ولاية سطيف، مروجا للمؤثرات العقلية، جعل من غرفة بأحد الفنادق المتواجدة بوسط المدينة، ملاذا له لإخفاء نشاطه الإجرامي.
و جاء ذلك في إطار مساعيها الرامية إلى كبح الجريمة الحضرية باختلاف أنواعها، لاسيما جرائم ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية التي باتت تهدد طاقاتنا الشبانية.
و حسب بيان خلية الإعلام لمديرية الأمن الوطني، فإن مصالح الأمن الحضري السادس، هي من أوقفت المشتبه فيه، مع حجز 200 قرص من المهلوسات كان يقوم بترويجها.و جاءت العملية عقب استغلال معلومات مؤكدة، تفيد بوجود شخص يتخذ من أحد الفنادق مكانا مناسبا لبيع الأقراص المهلوسة، حيث كان يقوم بترويجها إلا في الساعات الباكرة من كل صباح و ذلك لإبعاد جميع الشبهات.
و بعد تتبعه من قبل عناصر الشرطة، تم إلقاء القبض عليه في حالة تلبس و بحوزته 70 قرصا. و بعد الحصول على الإذن القضائي بالتفتيش، عثرت قوات الشرطة على 130 قرصا كان يخفيها بإحكام على مستوى غرفته بالفندق.بعد استكمال عملية التحقيق، تمت إحالة المتهم على الجهات القضائية المختصة و التي أمرت بإيداعه الحجز المؤقت في المؤسسة العقابية، عن تهمة حيازة المؤثرات العقلية لغرض الاتجار و الاستهلاك غير المشروعين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى